(((:::الــســلــطــان:::)))

؟؟؟((:: مــنتــديات الــســلــطــان::))؟؟؟
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ((::: صور وقترحات :::))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السلطان
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 94
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: ((::: صور وقترحات :::))   السبت أكتوبر 06, 2007 6:16 am

[url=http://www.reem



سيشهد إستاد الدوحة يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة وخمسين دقيقة مباراة القمة بين اتحاد أبناء سخنين وبيتار القدس. معنويات الفريقين عالية بعد أن افتتحوا الموسم بصورة جديدة، حيث فاز الفريق المقدسي بثلاثة مباريات وهو يتربع على عرش لائحة دوري الدرجة العليا، والفريق المستضيف اتحاد أبناء سخنين فاز هو كذلك في مباريتين وتعادل بأخرى وهو يتواجد في المرتبة الثالثة، في صفوف الفريق السخنيني سيتغيب عن المباراة المدافع المخضرم "يايا بيتي" بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الاتحاد في نتانيا وسيحل بدله في قلب الدفاع جيبع بركاي والذي اثبت نفسه بالعديد من المباريات في الموسم المنصرم. أما في فريق النجوم من القدس كادر اللاعبين حاضر ومتعطش لاستمرار سلسة الانتصارات فلكل لاعب في الفريق يوجد بديل.



















شدوا الهمة يا سخنينية...فمجرد أن نتذكر ميزانية الفريق التي تصل إلى 160 مليون شيكل مقارنة مع الفريق السخنيني والذي ميزانيته تكاد تصل العشرة مليون، فهذه الأرقام تثبت مدى الفرقة في الفريقين لكن الواقع على ارض الملعب سيكون مختلف، لان السخنينيون اثبتوا نفسهم منذ بداية الموسم، وأثبتوا على أنهم قديرون على قهر كل فريق في الدوحة، فالمال نفسه لا يحقق الفوز، إنما المثابرة، روح العطاء، حب العطاء وإحساس الانتماء للفريق هم من أهم العوامل في نجاحه.
ولا ننسى الجمهور الذي من المتوقع أن يكون كبيرًا وان يكون جمهورًا غفيرًا حيث سيملأ كل زاوية في إستاد الدوحة، فمن القدس سيقدم قرابة الـ 600 مشجع، وباقي الجماهير ستكون سخنينية هذا يعني أن مدرجات الدوحة ستكون مليئة بـ 4500 مشجع، في الماضي المباريات التي أقيمت بين الفريقان كانت حساسة وشاهدنا بها عديد من الاشتباكات بين مشجعي الفريقان، لذلك سيتواجد في المباراة قرابة الـ 400 رجل امن وشرطي بهدف الحفاظ على الأمان وعبور المباراة بخير.
جايدماك :" الصداقة بين الفريقان هي التي ستفوز في المباراة "



















مدير الفريق الاولجيراخ اركادي جايدمان: الفائز في المباراة هو الصداقة بين الفريقينفي المعسكر المقدسي يطمحون للفوز يوم الأحد، فكل نتيجة عدا الفوز ستعتبر مفاجئة بالنسبة لهم، فبعد الفوز في المباريات الثلاثة الأولى في بداية الموسم سيحاولون الاستمرار بمسلسل الانتصارات، في حديث لمدير الفريق الاولجيراخ اركادي جايدماك لوسائل الأعلام قال:" أتوقع مباراة حماسية وجيدة، فأنا اعرف جمهورنا فدائما تصرف بمسؤولية وباحترام، بالتعاون مع الإدارة السخنينية إن شاء لله سنعبر المباراة بخير، اذكر جيدا المباراة الأخيرة بين الفريقين والتي انتهت بصورة قذرة فنأمل أن لا تعاد هذه الأحداث يوم الأحد، في نهاية المطاف الفائز في المباراة سيكون الصداقة بين الفريقين ".
على صعيد آخر قررت شركة فايتسمان ياعر فحص اتفاقيات بوزاغلو ويبوريان وبما أن الشغل الشاغل في الدوري الإسرائيلي في هذه الأيام هو الحديث عن أم المباريات بين اتحاد أبناء سخنين وبيتار القدس فقد قررت شركة فايتسمان ياعر أن تكون هي الأبرز وقررت الشروع في تحقيق لفحص فحوى الاتفاقيات التي أبرمتها الإدارة السخنينية مع اللاعبين ايليا يبوريان ومئور بوزاغلو، وقد قررت شركة فايتسمان- ياعر أن تحقق مع الفريق السخنيني بعد أن تلقت شكوى من فريقين في الدرجة العليا واللذين يتهمان الفريق السخنيني في عقد اتفاقيات مضاعفة مع عدة لاعبين. وقد عقب رئيس الإدارة مازن غنايم قائلا :"لقد تفاجأت من ذلك ولكن بعد تفكير بسيط لم استهجن هذه الخطوة لأنه على ما يبدو أن هناك فرقا لا يروق لها نجاح اتحاد ابناء سخنين المتمثل بالافتتاحية الرائعة ولم يكن أمامهم سوى اللجوء لمثل هذه الأمور".
تذاكر المباراة انتهت ولن تباع بطاقات دخول قبيل المباراة بين سخنين وبيتار



















منذر خلايلة: هدفنا من هذا اللقاء هو أن تمر المباراة بخير وسلام وان نفوز ونزيد رصيدنا بثلاثة نقاط.الإثبات على أن مباراة يوم الأحد بين سخنين وبيتار القدس ستكون قوية هو بيع جميع تذاكر الدخول للمباراة قبل اللقاء بأربع أيام، فقدم تم بيع 600 تذكرة لجمهور بيتار القدس وباقي التذاكر تم بيعها في مدينة سخنين لمشجعي سفير الوسط العربي في الدرجة العليا.
وفي حديث مع الناطق بلسان الفريق السخنيني منذر خلايلة أضاف: "جميع التذاكر تم بيعها ونتوقع أن يقدم للمباراة 4500 مشجع، كادر الفريق حاضر وينقصنا فقط المدافع يايا بيتي فسيحل بدله جيبع بركاي، هدفنا من هذا اللقاء هو أن تمر المباراة بخير وسلام وان نفوز ونزيد رصيدنا بثلاثة نقاط".
نذكّر بأن المباراة ستقام يوم الأحد الساعة 20:50، وسيحافظ على الأمن في المباراة قرابة الـ 400 رجل امن وشرطي، ففي الماضي حدث اشتباكات كثيرة بين جمهور الفريقان، لذلك نأمل أن تنتهي المباراة هذه المرة بشكل سليم .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsultan.goo-boys.com
 
((::: صور وقترحات :::))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(((:::الــســلــطــان:::))) :: منتدئ الرياضية :: ¸.•°«§ رياضة متنوعه§«°•.¸-
انتقل الى: